وداعا للمرض من خلال طريقة  نايت NAET
فأنت تستحق " الصحة المثلى  "

من بين حقوقك كإنسان: أن تأكل ما تريد، وتعيش في أي مكان تريده، وترتدي أي ملابس تهواها،و تعيش أو تتعايش مع من تريد لتكون سعيدا.  فإن كنت قادرا على تحقيق تلك الأشياء فأنت فعلا تتمتع بصحة بدنية ونفسية جيدة، أما إذا لم تستطع تحقيق بعض تلك الأشياء فأنت تعاني مرضا. وهذه الطريقة تساعدك على فهم حقيقة مرضك كما تساعدك في تقديم المشورة والنصيحة السديدة التي تحتاجها لتحقق صحة أفضل.

إن معظم المنتجات الشائعة تسبب معظم الأمراض والمشاكل الصحية المألوفة. فالجهاز العصبي المركزي يتفاعل مع الأطعمة أو المواد الأخرى وكأنها مواد سامة عندما تكون محايدة أو مفيدة. فيمكنك الآن أن تعيد برمجة مخك لتحقيق الصحة التامة.

ستتعلم كيف أنه من الناحية الوراثية تمرر الحساسية، والحساسية المتعلقة بالمرض يمكن التحكم فيها والسيطرة عليها.

 

ما هي طريقة NAET

 

وكلمة NAET هي اختصار لـ Nambudripad’s Allergy Elimination Techniques

وهذه الطريقة الفنية في القضاء على الحساسية، ليست عدوانية، كما أنها لا تتضمن أي تناول للعقاقير طبية، فهي حلول طبيعية للتخلص من الحساسية من كل أنواع الحساسية وقوتها، بدءا من حساسية معتدلة إلى تفاعلات حساسية شديدة، إلى فرط حساسية - العوار Anaphylactic (وقد عالجها بنجاح جوز الهند وعيش الغراب والمحار إلخ)..ويمكن للمريض استخدامها في حياته اليومية بدون أي أضرار جانبية) والحساسية المرتبطة باضطرابات ( على سبيل المثال: بدءا من الزكام إلى حساسية شديدة، صعوبات التعلم وحتى مرض التوحد Autism ومرض فرط النشاط وضعف الانتباه Attention Deficit Hyperactivity Disorder (ADHD)  والغضب والاكتئاب وانفصام الشخصية وأنواع أخرى من الاضطرابات العقلية والتهاب المفاصل الخفيف وأنواع مختلفة من التهاب العظام، الأكياس الدهنية الصغيرة والطفح الجلدي وحتى الأورام  ونموها، آلام الذبحة الصدرية وارتفاع ضغط الدم إلى السكتة الدماغية، كل تلك الأمراض ناشئة من الحساسية للطعام مع نتائج مستمرة.

وطريقة NAET تستخدم خليطا من الاختبارات والعلاجات المجربة بدءا من العلاج بالوخز الإبري أو الضغط الوخزي، والمعالجة اليدوية بتقويم العمود الفقري، والتغذية، والعلاج الحركي، وفروع الطب لتوازن حيوية الجسم الطبيعية مع المجالات المختلفة للنشاطات الكهرومغناطيسية غير المناسبة والمتوفرة في بيئة الإنسان .

باستخدام طريقة NAET يتعلم المرء كيف يوازن الجسم من التفاعلات المعاكسة والتي تحدث في الجسم بدءً من التفاعل الداخلي بين الأنشطة غير المتناسبة مع الجسم ذاته، فعلى سبيل المثال:

نوبات البكاء أو الاكتئاب بعد تناول طعام معين، فرط في النشاط أو الضبابية العقلية بعد التعرض لمبيدات حشرية، أرق بعد وضع دهان "Lotion" معين على الجسم، ألم فجائي بالظهر بعد ارتداء قميص تم تنظيفه الجاف قبل أسبوع، صداع نصفي فجائي بعد تناول الشوكولاته بالحليب إلخ... كل الأنشطة غير المتناسبة والتي تشمل الغذاء والمواد الكيماوية والمواد المسببة للمرض.

والموارد الطبيعية البيئية مثل الحشيش، والخشب والصخور والاشعاع إلخ.. الحساسية البدنية مثل الحرارة، البرد، الرطوبة، الرياح والجفاف، اهتزاز مختلف الأشياء إلخ..

وطريقة NAET طريقة علاجية طبيعية جدا غير عدوانية وطريقة علاجية خالية من أي عقاقير طبية.