مرحباَ بكم مع الدكتور يوسف البدر والنظام الغذائي الحياتي  اشترك  واحصل على:-

إن كنت من سكان دولة الكويت يمكنكم زيارة مركزنا في حولي، مجمع المهلب التجاري، الدور الأول، لتسديد الرسوم

نظام الحمية الغذائية للدكتور يوسف البدر


هذا النظام Diet4newlife الذي سيتم عرضه عليك هو ما توصلت إليه خلال فترة تفوق العشر سنوات من التجارب والأبحاث حول أسباب الأمراض والتي يأتي على رأس قائمتها الغذاء، بأنواعه ومكوناته وطريقة تناوله وكميته،. لقد توصلت إلى هذا النظام الحياتي باستنادي إلى الآية الكريمة "وكلوا واشربوا ولا تسرفوا" وسيرة وأقوال المرسل رحمة للعالمين محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم وربط أفعاله وكلامه والسلف الصالح من بعده، حول آداب المأكل والمشرب، بحقائق علمية ليست بالغريبة ولا الجديدة ولكنها لم تؤخذ بعين الاعتبار أو لم تولى الاهتمام الخاص الذي تستحقه من حيث أهميتها ودورها الجوهري في التحكم في الوزن وحرق الدهون الزائدة والمخزنة في جسم الإنسان. وقد حاولت جعله نظاما متكاملاً قدر الإمكان، وجعلته في متناول الجميع مهما اختلفت مستوياتهم المادية أو أنماطهم المعيشية، مراعيا إشراكهم في اختيار الطعام الذي يرغبون فيه لكي لا يتحملوا أعباء وضغوط كبت الشهوة
وكلوا واشربوا ولا تسرفوا، باستثناء بعض الأطعمة الممنوعة والتي لا تشكل غذاءً أساسيا للإنسان، ولم تكن كذلك في أي وقت من حياته على وجه هذه المعمورة.
وبفضل الله تعالى تمكنت من التوصل إلى النظام الحياتي هذا Diet4newlife آملا من الله تعالى أن يضاف إلى مجال الإعجاز العلمي في القرآن والسنة، وإلى المكتبة العربية ليكون مفيدا للبشرية.بإذن الله تعالى.

 د. يوسف البدر
 

الاساس العلمي للنظام       الاعجاز القرآني